الرئيسية » تقنية » تصفح جوجل بشكل سري دون أن تترك أثر

تصفح جوجل بشكل سري دون أن تترك أثر

تصفح جوجل بشكل سري دون أن تترك أثر
دائما نبحث عن السرية في التصفح وعدم ترك أثار خلفنا وبالأخص عند التصفح من أجهزة خارجية فنحن ننسى في غالب الأحيان الخروج من حساباتنا في المواقع التي زرناها. من أجل ذلك قامت شركة جوجل عن طريق متصفحها جوجل كروم بإضافة هذه الخاصية:
  Incognito Mode :Browse in Private
على سبيل المثال، إذا سجَّلت الدخول إلى حساب Google على الموقع http://www.google.com أثناء وضع التصفُّح المتخفي، فسيتم تسجيل عمليات البحث اللاحقة على الويب في سِجل بحث الويب من Google  وفي هذه الحالة، إذا أردت منع تخزين عمليات البحث في حساب Google، فيجب إيقاف تتبع سجل بحث الويب من Googleمؤقتًا.
لكن في التصفح المتخفي ستظل علامات تبويب التصفح المتخفي تحتفظ بسجل التصفح وملفات تعريف الارتباط بشكل منفصل عن علامات التبويب العادية؛ حيث يتم محوها بإغلاق علامات التبويب تلك.
وبالنسبة إلى الأوقات التي تريد فيها التصفح باستخدام الوضع المتخفّي، فإن Google Chrome يوفر وضع التصفح المتخفي. وإليك كيفية عمل وضع التصفح المتخفي:
لا يتم تسجيل صفحات الويب التي تفتحها والملفات التي يتم تنزيلها أثناء كونك متخفيًا في سِجلي التصفُّح والتنزيلات.
يتم حذف جميع ملفات تعريف الارتباط الجديدة عقب إغلاق جميع نوافذ التصفح المتخفي التي فتحتها.
يتم دائمًا حفظ التغييرات التي تجري على الإشارات المرجعية والإعدادات العامة في Google Chrome  أثناء استخدام وضع التصفُّح المتخفي.
يمكنك هذا الوضع من التصفح بكل أمن و أمان، كما يمكنك من فتح العديد من النوافذ بهذه الخاصية. كل ما عليك فعله الذهاب إلى قائمة الأدوات في جوجل كروم ثم الضغط على نافد جديدة للتصفح الخفي أو بالضغط على Ctrl Shift nعن طريق لوحة المفاتيح
Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s